الزمالك يهزم بتروجت بثنائية يصعد للمركز الرابع بالدوري

الزمالك يهزم بتروجت بثنائية يصعد للمركز الرابع بالدوريالزمالك

رياضة28-1-2026 | 19:49

فاز فريق الزمالك على بتروجت بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء ،اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ثنائية الأبيض الفلسطيني عدي الدباغ في الدقيقة 21 وحسام عبد المجيد في الدقيقة 39 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الرابع بالدوري، برصيد 25 نقطة، جمعها من الفوز فى 7 مباريات و4 تعادلات و2 هزيمة، ومازال الزمالك لديه مباراتين مؤجلتين أمام سموحة وإنبي، من الجولتين الرابعة عشرة والخامسة عشرة من الدوري.

بينما يحتل بتروجت المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 19 نقطة بعد الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى 7 وخسارة 4 مواجهات.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان