إيران توقف تبادل الرسائل الدبلوماسية مع واشنطن عبر عُمان

إيران توقف تبادل الرسائل الدبلوماسية مع واشنطن عبر عُمانإيران

عرب وعالم28-1-2026 | 20:04

ذكر موقع أكسيوس أن إيران أوقفت تبادل الرسائل الدبلوماسية مع الولايات المتحدة عبر سلطنة عُمان، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

ونقل موقع أكسيوس عن مصادر مطلعة في البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعتزم منح إيران مهلة 24 ساعة للتخلي عن برنامجها النووي وبرنامج الصواريخ الباليستية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان