ترحيب برلماني بقانون يمنع فتح الملاهي الليلية في المناطق السكنية

ترحيب برلماني بقانون يمنع فتح الملاهي الليلية في المناطق السكنيةترحيب برلماني بقانون يمنع فتح الملاهي الليلية في المناطق السكنية

* عاجل8-4-2017 | 13:09

أكد اليوم -السبت- المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، موافقته على مشروع القانون الذي انتهت منه وزارة العدل حول تنظيم وإدارة المحال العامة في مصر والذي ينص على عدم فتح الملاهي الليلية في المناطق السكنية.

وأشار فرج إلى أن الحكومة سوف تقوم بسرعة إحالة هذا التشريع إلى مجلس النواب لإقراره وإصداره خلال دور الانعقاد الثاني للبرلمان.

وأشار فرج عامر، إلى أنه سيتقدم بتعديلات مهمة على مشروع القانون تتضمن عدم فتح أي كافيهات أو كافيتريات أو ورش أسفل العمارات والمنازل.

وأكد النائب أن غالبية أصحاب العمارات والمنازل في محافظة الإسكندرية، خاصة على الكورنيش حولوا جميع الوحدات السكنية أسفل العمارات إلى مقاهي وكافيتريات وورش، مما تسبب في حدوث ضوضاء على مدار الـ 24 ساعة يوميا.

وثمن المهندس محمد فرج عامر ما جاء في مشروع القانون من نصوص أكدت عدم جواز إصدار التراخيص للمحكوم عليهم بعقوبة جنائية ولم يرد اعتبارهم والمحكوم عليهم بعقوبة مخلة بالأمانة أو الشرف ولم يرد اعتبارهم.

وأعلن تأييده التام للعقوبات المشددة التي جاءت في مشروع القانون والتي تصل إلى الحبس ورفع الغرامة المالية إلى خمسة آلاف جنيه بدلا من مائة جنيه في القانون الحالي إضافة إلى غلق المحل أو إزالته.

أضف تعليق

إعلان آراك 2