وزير الشباب والرياضة ومحافظ البحر الأحمر يشهدان ختام بطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندو بالغردقة

وزير الشباب والرياضة ومحافظ البحر الأحمر يشهدان ختام بطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندو بالغردقةوزير الشباب والرياضة ومحافظ البحر الأحمر يشهدان ختام بطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندو بالغردقة

*سلايد رئيسى24-2-2019 | 21:21

كتب: محمد على

شهد أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، و الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، ختام بطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندو التى أقيمت بالصالة المغطاة بمدينة الغردقة.

وأكد "عبدالله" أن محافظة البحر الأحمر، على أتم الاستعداد لاستقبال العديد من البطولات الدولية والمحلية، مشيرًا إلى أهمية الرياضة للجميع، وكذلك إلى الدور الذي تقدمه هذة البطولات فى تنشيط الحركة السياحية، موضحا أن الرياضة والفن هما القوة الناعمة لتنشيط الحركة السياحية.

وتابع، وزير الشباب والرياضة ومحافظ البحر الأحمر، عددًا من المباريات النهائية، كما تفقدا الصالة المغطاة والاستعدادات اللازمة لحفل الختام.

وأعرب وزير الشباب والرياضة، عن بالغ سعادته لتواجده على أرض مدينة الغردقة وعلى نجاح البطولة، متمنيا تكرار إقامة البطولة على أرض محافظة البحر الأحمر مرة ثانية.

وقدم محافظ البحر الأحمر، درع المحافظة للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة، تقديرا على مجهوده في إنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير، كما قدم الوزير، الدرع التكريمي لمحافظ البحر الأحمر، مشيداً بالجهد المبذول من جانبه لخروج هذا الحدث الرياضي بالشكل اللائق، وتذليل كل العقبات أمام تنظيم البطولة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2