عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الملك عبد الله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، جلسة مباحثات رسمية تتناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
ووصل إلى القاهرة، اليوم، الملك عبد الله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، في زيارة رسمية، وكان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي.