التقى اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وحنان مجدي نائب المحافظ، صباح اليوم، بوفود ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في أوليمبياد لمحافظات الحدودية ، وذلك بمقر مركز دكتور حسن حلمي لـ ذوي الاحتياجات الخاصة بالخارجة، بحضور محمد فكري مدير عام الشباب والرياضة وعدد من القيادات التنفيذية المعنية.
وحرص الزملوط على إدارة حوار مع المشاركين رحب فيه بمشاركتهم بالفعاليات، واستمع إلى آرائهم حول الخدمات اللوجستية المقدمة، كما استعرض أبرز الخدمات التأهيلية المقدمة بالمركز وجهود المحافظة في دعم وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.