أعلن أحمد عبدالقادر، صانع ألعاب النادي الأهلي اليوم الأربعاء، انتهاء علاقته بالنادي بعد رحلة استمرت أكثر من خمس سنوات، بعد انتقاله إلى الكرمة العراقي في الانتقالات الشتوية الحالية.
وكتب أحمد عبد القادر عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "بسم الله الرحمن الرحيم، اليوم انتهت علاقتي بالنادي الأهلي بعد رحلة دامت لأكثر من 5 سنوات مليئة بالذكريات والأحداث. شكرًا النادي الأهلي العظيم ورئيسه ولاعبيه ومجلس إدارته، شكرًا جمهور الأهلي، الله الموفق والمستعان".

وقع اللاعب على عقود انتقاله رسميًا إلى نادي الكرامة العراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالمكتب الخاص لوكيل أعماله بالقاهرة، وذلك لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بدءًا من يناير الجاري.