يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة مرتقبة أمام نظيره كهرباء الإسماعيلية، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وفي سياق الاستعدادات للمباراة، كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك عن استبعاد الأنجولي شيكو بانزا، لاعب الفريق الأول، من قائمة الأبيض التي ستخوض لقاء اليوم أمام كهرباء الإسماعيلية.
وأوضح المصدر أن قرار الاستبعاد جاء بسبب معاناة اللاعب من نزلة برد، حالت دون جاهزيته الفنية والطبية للمشاركة في المباراة، ليغيب عن صفوف الزمالك في مواجهة الليلة بالدوري الممتاز.