الزمالك يتقدم 2-1 على كهرباء الإسماعيلية في الشوط الأول

الزمالك يتقدم 2-1 على كهرباء الإسماعيلية في الشوط الأولجانب من المباراة

رياضة4-2-2026 | 21:10

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك و كهرباء الإسماعيلية المقامة بينهما حالياً على استاد هيئة قناة السويس ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز بتقدم الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

أحداث الشوط الأول
بدأ فريق الزمالك الشوط الأول بضغط هجومي مكثف على فريق كهرباء الإسماعيلية، مستفيدًا من انطلاقات ناصر منسي وآدم كايد، حيث أضاع الأخير فرصة خطيرة في بداية اللقاء.

في المقابل، اعتمد فريق كهرباء الإسماعيلية على الدفاع المنظم لإيقاف محاولات الفريق الأبيض وعرقلة هجماته المبكرة.

شهدت الربع ساعة الثانية من المباراة هدوءًا نسبيًا في الأداء بين الفريقين، مع استمرار الزمالك في الاستحواذ على الكرة ولكن دون خلق فرص حقيقية تهدد مرمى الخصم، وفي المقابل، تجرأ فريق كهرباء الإسماعيلية على مبادرة الهجوم، وكانت أبرز محاولاته تسديدة من اللاعب إسلام عبد النعيم.

أهداف مباراة الزمالك وكهرباء الإسماعيلية
في الدقيقة 38، استعاد الزمالك توازنه الهجومي بفضل التحركات السحرية لمهاجميه، وتمكن أحمد شريف من تسجيل هدف التقدم للفريق، قبل أن يضيف عدى الدباغ الهدف الثاني في الدقيقة 43، ليعزز تقدم الأبيض ثم قلص الكهرباء الفارق قبل نهاية الشوط الأول بهدف ذاتي بأقدام السيد أسامة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان