شهدت اللحظات الأخيرة قبل انطلاق مباراة الزمالك و كهرباء الإسماعيلية تعديلًا مفاجئًا على تشكيل الفريق الأبيض، بعدما قرر الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال استبعاد خوان بيزيرا من التشكيل الأساسي في اللحظات الأخيرة.
وجاء قرار الاستبعاد بعد معاناة اللاعب من إصابة بـ«عين السمكة» في القدم، ما دفع الجهاز الفني للدفع بالمهاجم عدي الدباغ بدلًا منه، في اللقاء المقام حاليًا على استاد هيئة قناة السويس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وعلى صعيد أحداث اللقاء، انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك و كهرباء الإسماعيلية بتقدم الفريق الأبيض بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت إثارة وندية منذ الدقائق الأولى.