واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها في مكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع أموال ذوي الأنشطة الإجرامية وحصر ممتلكاتهم.
وكشفت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، عن تورط ثلاثة أشخاص مقيمين بالقاهرة في غسل أموال متحصلة من نشاطهم الإجرامي في مجال الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي. وقد حاول المتهمون إضفاء صبغة قانونية على أموالهم عبر شراء عقارات وسيارات ودراجات نارية.
وتم تقدير قيمة الأموال المغسولة بنحو 20 مليون جنيه.
واتخذت الأجهزة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.