جيش الاحتلال يوجه إنذارا بالإخلاء لسكان حي الزيتون بغزة

جيش الاحتلال يوجه إنذارا بالإخلاء لسكان حي الزيتون بغزةحي الزيتون بغزة

عرب وعالم6-2-2026 | 16:23

وجه جيش الاحتلال الإسرائيلي ، اليوم الجمعة، إنذارا بالإخلاء الفوري لسكان حي الزيتون بـ قطاع غزة .

ونشر أفيخاي ادرعي ، المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال ، مساء اليوم الجمعة، بيانا أوضح من خلاله أن قواته العسكرية وجهت إنذارا عاجلا إلى سكان حي الزيتون وتحديدا في مفرق شارعي "أم المون والمعمداني البرية" والسكان المتواجدين على مقربة منه.

ونشر أدرعي خريطة توضح المباني المستهدفة، حيث وضع لونا أحمر عليها، مضيفا أن " الجيش الإسرائيلي سيهاجم المباني على المدى الزمني القريب"، بزعم "وجود بنى تحتية إرهابية تابعة لـ حماس داخله أو قريبا منها".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان