استقبل الدكتور حمودة الجزار ، وكيل وزارة الصحة ب الدقهلية ، الدكتور شريف مصطفى ، مساعد الوزير للمشروعات القومية ، خلال زيارة ميدانية لموقع إنشاء مستشفى شربين الجديدة ، لمتابعة سير العمل والوقوف على الموقف التنفيذي للمشروع.

وجاءت الزيارة بحضور وفد من وزارة الصحة ، وذلك في إطار المتابعة الفنية لأعمال التنفيذ والتجهيزات الطبية، والتأكد من الالتزام بالمواصفات المعتمدة والجداول الزمنية المحددة.
وتفقد وكيل الوزارة ومساعد الوزير مختلف مكونات المشروع، حيث تُقام مستشفى شربين الجديدة بطاقة استيعابية تبلغ 300 سرير، وبتكلفة إجمالية تُقدَّر بنحو 2.5 مليار جنيه، بما يعكس حجم الاستثمارات التي توليها الدولة لتطوير ودعم البنية التحتية للقطاع الصحي بمحافظة الدقهلية.
وأكد الدكتور حمودة الجزار أن المستشفى تُعد من المشروعات الصحية الكبرى بالمحافظة، وتم تصميمها وإنشاؤها وفقًا لمعايير منظومة التأمين الصحي الشامل، بما يضمن تقديم خدمات طبية متكاملة وفق أعلى معايير الجودة وسلامة المرضى، ويسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
وأوضح أن الزيارة استهدفت متابعة نسب الإنجاز، ومراجعة الموقف التنفيذي للأعمال الإنشائية والتجهيزات الطبية، تمهيدًا لدخول المستشفى الخدمة فور الانتهاء منها.
وفي ختام الزيارة، أكد مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية استمرار المتابعة الميدانية للمشروع، لضمان سرعة التنفيذ وخروج المستشفى بالشكل الذي يليق بأبناء محافظة الدقهلية ، ويسهم في دعم وتعزيز المنظومة الصحية بالمحافظة.