أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن واشنطن تتوقع من طهران تقديم تنازلات تتعلق بالملف النووي، إلى جانب قضايا أخرى محل خلاف، وذلك خلال الاجتماع المرتقب بين الجانبين.
وكانت قد قالت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم، إن اجتماع بين مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين بالأمس تناول الملف الإيراني والأوضاع في غزة.