تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء، وبناءً على تعليمات المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، قام السيد المحاسب وليد محمد الشهاوي، رئيس مركز ومدينة بنها، بمتابعة أعمال النظافة اليومية بالمدينة، والتي شملت غسيل الأرصفة وتجميل الشوارع الرئيسية والفرعية، في إطار جهود الارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى النظافة العامة.
وشدد رئيس المدينة على فرق العمل بضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لأعمال النظافة، والعناية بمستوى نظافة الشوارع والأرصفة لضمان بيئة صحية وآمنة للمواطنين، مع متابعة مستمرة لكافة أعمال التجميل والصيانة.
وأكد الشهاوي على استمرار الحملات اليومية لمتابعة أعمال النظافة وغسيل الأرصفة وتجميل الميادين والشوارع، حرصاً على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ورفع كفاءة الأداء داخل المدينة، وذلك بحضور الأستاذ خالد سعيد، مدير إدارة النظافة العامة بالمجلس.