الأهلي يختتم استعداداته لمباراة الإسماعيلي بالدوري

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة الإسماعيلي بالدوريمران الأهلي

رياضة10-2-2026 | 19:29

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي ‏المقرر إقامتها غدًا الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

عقد ييس توروب، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين، ناقش خلالها العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباراة، والمهام ‏المطلوبة من الجميع خلال اللقاء.‏

أدى اللاعبون تدريبات بدنية في بداية المران الذي اشتمل على مجموعة من التدريبات المتنوعة، اختتمها الجهاز الفني بتقسيمة ‏كرة قوية بمشاركة الجميع.‏

واكتفى أحمد سيد زيزو بأداء تدريبات علاجية في «الجيم»، ضمن برنامج العلاج الذي يخضع له بسبب إصابته في العضلة الخلفية، ‏بينما واصل محمود حسن تريزيجيه أداء برنامج التأهيل الذي يخضع له من الإصابة التي لحقت به في مباراة شبيبة القبائل ‏الجزائري‏ ‎بشد أسفل العضلة الخلفية.‏

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان