حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى جانب الإدارة التنفيذية وكافة القطاعات الرياضية، على توجيه خالص التهنئة إلى الكابتن جوهر نبيل، بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية وتوليه حقيبة وزارة الشباب والرياضة ضمن التشكيل الوزاري الجديد.
وأكد النادي الأهلي في بيان رسمي تقديره لهذه الثقة الغالية، معربًا عن تمنياته للكابتن جوهر نبيل بدوام التوفيق والسداد في مهمته الوطنية، ومواصلة مسيرة التطوير والارتقاء بالرياضة المصرية على مختلف الأصعدة، بما يحقق طموحات الجماهير ويعزز من مكانة مصر الرياضية إقليميًا ودوليًا.