الجبلاية تشدد على الالتزام باللوائح بعد انتقالات يناير

الجبلاية تشدد على الالتزام باللوائح بعد انتقالات ينايراتحاد الكرة

رياضة11-2-2026 | 19:11

أخطرت إدارة شئون المسابقات ب الاتحاد المصري ل كرة القدم جميع أندية الدوري في مختلف الأقسام بضرورة مراجعة العقوبات الإدارية المتعلقة بالصفقات الجديدة، وذلك تزامنًا مع انتهاء فترة تسجيل اللاعبين الثانية للموسم الحالي 2026.

وشدد الاتحاد في الخطاب الصادر خلال الساعات الماضية على أهمية الالتزام التام بكافة اللوائح المنظمة للمسابقات، خاصة في ظل التغييرات الكبيرة التي تشهدها قوائم اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد الاتحاد على ضرورة مراجعة الحالات الإدارية للاعبين المنتقلين حديثًا بين الأندية، بما يشمل الإيقافات والإنذارات السابقة، لضمان عدم إشراك أي لاعب بشكل غير قانوني، وحماية الأندية من الوقوع في فخ النتائج الملغاة أو العقوبات الإدارية المحتملة.

يأتي هذا التوجيه في إطار حرص الجبلاية على ضبط المنافسة، وضمان سير الدوري المصري وفق اللوائح المنظمة وحفاظًا على حقوق جميع الأندية المشاركة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان