حدد نادي الأهلي الساعة 2:30 ظهر غدٍ السبت، موعدًا لعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الجيش الملكي في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، والذي سيُعقد في ستاد القاهرة الدولي.
ويحضر المؤتمر غدًا يس توروب، المدير الفني للأهلي، إلى جانب كابتن الفريق، للحديث عن المواجهة المرتقبة التي يسعى فيها المارد الأحمر للفوز أو التعادل من أجل تأكيد صدارة مجموعته في البطولة بعد ضمان التأهل في الجولة الماضية.
موعد مباراة الأهلي والجيش الملكي
يستعد الأهلي لملاقاة الجيش الملكي يوم الأحد المقبل في السادسة مساءً باستاد القاهرة، في ختام منافسات دور المجموعات، في مباراة حاسمة يسعى فيها الفريق لتحقيق الفوز أو التعادل للحفاظ على القمة وإنهاء الدور الأول بأفضل ترتيب ممكن.