«صوتك حر» تنعي ضحايا قطار مصر وتطالب بإنتظار تقرير لجنة تقصي الحقائق .. و«أحمد صابر» يثمن سرعة تحرك "مدبولي"

«صوتك حر» تنعي ضحايا قطار مصر وتطالب بإنتظار تقرير لجنة تقصي الحقائق .. و«أحمد صابر» يثمن سرعة تحرك "مدبولي"«صوتك حر» تنعي ضحايا قطار مصر وتطالب بإنتظار تقرير لجنة تقصي الحقائق .. و«أحمد صابر» يثمن سرعة تحرك "مدبولي"

أحوال الناس28-2-2019 | 13:21

كتب: أحمد حمدى
نعي أحمد صابر،رئيس حركة "صوتك حر"،أسر وذوي ضحايا حادث محطة "قطار مصر"،الذي وقع نتيجة لتصادم جرار قطار وعربة "الباور"،وأدي إلي دخول جرار القطار وقيام حريق في العربات:بخالص الحزن والأسي،أتقدم بالعزاء لأسر وذوي ضحايا "قطار مصر"،وأسأل الله عز وجل سرعة شفاء المصابين،وحفظ مصر وشعبها،وإثلاج صدورهم.
وثمن "أحمد صابر" سرعة تحرك رئيس الوزراء،المهندس مصطفي مدبولي،ووقوفه علي الحادث لمتابعة الوضع عن قرب،وتوصياته بضرورة تشكيل لجنة  تقصي الحقائق،تحت متابعة النائب العام.مؤكداً،أن تصريحات رئيس الوزراء كانت واضحة عن حساب كل من أثبت تقاعسه عن تأدية واجباته تجاه الشعب المصري مما يعني أن هناك جزاء ينظر المسئولين عن هذا الحادث.
وطالب رئيس حركة "صوتك حر" بعدم الإنسياق وراء أخبار وإشاعات وسائل الإعلام الإخوانية والقطرية وصفحاتهم علي مواقع التواصل الإجتماعي،التي تبث سمومها علي مدار 24 ساعة من أجل شحن الشعب المصري وتشتيته لعمل حالة من الجدل من خلال إشاعات وأرقام لا أساس لها من الصحة،وإنتظار نتائج التحقيق التي ستعلنها لجنة تقصي الحقائق للرأي العام قريباً.
أضف تعليق

إعلان آراك 2