شهد شباك التذاكر في السينما السعودية هذا الأسبوع تصدر فيلمي "إن غاب القط" و*"طلقني"* قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات، بعد استقبال جماهيري واسع في دور العرض.
فيلم "إن غاب القط"
يدور فيلم "إن غاب القط" في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالمواقف الطريفة، ويشارك في بطولته آسر ياسين إلى جانب أسماء جلال، محمد شاهين، علي صبحي، سماح أنور، انتصار وعدد آخر من الفنانين.
وقد نجح الفيلم في جذب الجماهير منذ طرحه في دور العرض المصرية، قبل أن يحقق انتشارًا لافتًا في السعودية، محققًا إيرادات مرتفعة.
فيلم "طلقني"
أما فيلم "طلقني"، فهو من إخراج خالد مرعي، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ويجمع الفنانين كريم محمود عبد العزيز و دينا الشربيني في تعاونهم الثاني بعد فيلم "الهنا اللي أنا فيه".
الفيلم يقدم توليفة من الكوميديا والدراما، ما جعله يحظى باهتمام الجمهور ويحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر السعودي.
تأتي هذه الأفلام لتعزز حضور السينما المصرية في السعودية، وتؤكد على قدرة الأعمال الدرامية والكوميدية على جذب الجماهير العربية، محققة إيرادات متميزة خلال موسم عرضها الحالي.