مصرع عنصر إجرامي وضبط آخرين بعد تبادل إطلاق نار بأسيوط

مصرع عنصر إجرامي وضبط آخرين بعد تبادل إطلاق نار بأسيوطالمتهمين

حوادث وقضايا16-2-2026 | 13:47

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط ملابسات البلاغ الوارد بتاريخ 15 الجاري إلى مركز شرطة أبنوب من إحدى المستشفيات، باستقبالها مزارعًا متوفى متأثرًا بإصابته بطلقات نارية.

بسؤال شقيقه (مزارع - مقيم بدائرة المركز) إتهم بعض الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية تجاه شقيقه بسبب خلافات بينهم على شراء منزل بالقرية محل إقامتهم.. وبإستكمال الفحص أمكن تحديد مرتكبى الواقعة (عنصرين جنائيين ، أحدهما محكوم عليه بالسجن 10 سنوات مشدد فى جناية "شروع فى قتل ، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى جناية "قتل عمد" – مقيمان بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما بمشاركة قطاع الأمن المركزى ، ولدى إستشعارهما بالقوات بادرا وبرفقتهما "3 من أقاربهما عناصر إجرامية" بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها وقد أسفر التعامل عن مصرع ( أحدهم "سبق إتهامه والحكم عليه فى جنايات "سلاح بدون ترخيص ، إتلاف عمدى ، إطلاق أعيرة نارية") وضبط باقى العناصر، وبحوزتهم (5 بنادق آلية).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية..وتولت النيابة العامة التحقيق.

أضف تعليق