رئيس أركان الاحتلال: العام الجاري سيكون هجوميًا

رئيس أركان الاحتلال: العام الجاري سيكون هجوميًاصورة أرشيفية

عرب وعالم16-2-2026 | 18:18

قال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي إيال زامير، إن الجيش يخوض معركة متعددة الجبهات، مؤكدًا أنه هذا العام سيتم العمل بشكل هجومي كبير، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأضاف أن الجيش سيواصل جهوده للحد من التهديدات وإخضاع أعداء إسرائيل على خطوط التماس، في إطار استراتيجية دفاعية وهجومية متكاملة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان