وصلت دفعة جديدة من الفلسطينيين العائدين إلى قطاع غزة، اليوم الخميس، معبر رفح البري من الجانب المصري، تمهيدًا لعودتهم إلى القطاع.
واستقبل فريق من الهلال الأحمر المصري، العائدين الفلسطينيين في المعبر، لتيسير إجراءات عودتهم إلى غزة بالتنسيق مع الجهات المختصة.
كما شهد المعبر نشاطًا مكثفًا لضمان عودة المواطنين الفلسطينيين إلى ديارهم، بالتوازي مع استقبال الحالات الطبية الحرجة من المصابين والجرحى لتلقي الرعاية اللازمة داخل المستشفيات المصرية.