الكرملين: روسيا لم تجر أي اتصالات مع الأمريكيين بعد محادثات جنيف

الكرملين: روسيا لم تجر أي اتصالات مع الأمريكيين بعد محادثات جنيفالكرملين

عرب وعالم19-2-2026 | 16:23

أكد الكرملين أن روسيا لم تجرِ أي اتصالات مع الولايات المتحدة عقب محادثات جنيف، مشيرًا إلى أن التصريحات الأوروبية بشأن أوكرانيا تسهم في استمرار الحرب، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأوضح المتحدث باسم الكرملين أن موسكو لم تتلق أي تواصل رسمي من الجانب الأمريكي بعد الجولة الأخيرة من المحادثات، دون الكشف عن تفاصيل إضافية بشأن مسار الاتصالات الدبلوماسية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان