أكد الكرملين أن روسيا لم تجرِ أي اتصالات مع الولايات المتحدة عقب محادثات جنيف، مشيرًا إلى أن التصريحات الأوروبية بشأن أوكرانيا تسهم في استمرار الحرب، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأوضح المتحدث باسم الكرملين أن موسكو لم تتلق أي تواصل رسمي من الجانب الأمريكي بعد الجولة الأخيرة من المحادثات، دون الكشف عن تفاصيل إضافية بشأن مسار الاتصالات الدبلوماسية.