أعلن وزير الخارجية الإماراتي أن بلاده قدمت منذ بدء الحرب 3 مليارات دولار كمساعدات إنسانية إلى قطاع غزة، مؤكداً استمرار دعمها للقطاع. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأضاف أن الإمارات ستقدم 1.2 مليار دولار إضافية لدعم غزة من خلال مجلس السلام، في إطار الجهود الدولية لإعادة الإعمار وتحسين الأوضاع المعيشية للسكان.