في إطار توجيهات اللواء هاني رشاد، محافظ السويس، قام الدكتور محمد علام، نائب محافظ السويس، مساء أمس الأحد بحملة عامة مكبرة على مستوى حي السويس، شملت متابعة النظافة العامة ورفع القمامة ومراجعة الإنارة العامة وتركيب كشافات الإضاءة لعدد من الشوارع.
شملت جولة نائب المحافظ، التفتيش على عدد من المحلات لسلامة الغذاء وتم ضبط عدد من الأطعمة واللحوم والأسماك منتهية الصلاحية، كما تم التأكيد على ضبط الأسعار وعدم الاستغلال من البائعين وأصحاب المحلات، كما تم التأكيد على أهمية دفع عجلة العمل بمنظومة تراخيص المحلات، وتم مراجعة تراخيص عدد من المحلات في أنشطة مختلفة على مستوى الحي.