أكد مسؤول أمريكي الاثنين، أن جولة جديدة من المفاوضات بين واشنطن و طهران تُعقَد الخميس، سعياً إلى التوصل إلى اتفاق في شأن البرنامج النووي الإيراني.
وأفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن هذه الجولة من المفاوضات بين البلدين، وهي الثالثة، ستُعقَد كسابقتها في مدينة جنيف السويسرية.