أكد نائب وزير الخارجية الإيراني أن طهران مستعدة لاتخاذ أي خطوة ضرورية للتوصل إلى اتفاق مع الولايات المتحدة بشأن الملف النووي. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأشار إلى أمل طهران في أن تظهر واشنطن الرغبة نفسها للتوصل إلى اتفاق، محذرًا من أن أي هجوم عسكري أمريكي على إيران سيكون مقامرة حقيقية، وقد تكون له تداعيات خطيرة على المنطقة.