مدير تأمين القليوبية تكرم عدد من العاملين تقديرا لتميزهم

مدير تأمين القليوبية تكرم عدد من العاملين تقديرا لتميزهمجانب من التكريم

محافظات24-2-2026 | 19:32

نظم فرع القليوبية لـ التأمين الصحي احتفالية لتكريم نخبة متميزة من العاملين بالمستشفيات والوحدات التابعة له تقديرًا لعطائهم المتواصل وتفانيهم في العمل وخدمة المرضى.

وقامت الدكتورة رشا مصطفى، مدير الفرع بحضور الدكتور زكى سلطان نائب مديرالفرع للشؤون الفنية بتسليم شهادات التكريم للعاملين الذين جسّدوا بأدائهم قيم الانتماء والمسؤولية، مؤكدة أن هذا التكريم ليس مجرد احتفاء رمزي، بل هو رسالة واضحة بأن العنصر البشري هو الركيزة الأساسية لنجاح المنظومة الصحية.

يأتي التكريم ليعكس إيمان الإدارة بأن الاستثمار الحقيقي يكمن في دعم الكوادر البشرية، وتحفيزهم على مواصلة مسيرة العطاء، بما يضمن تقديم خدمة صحية أكثر جودة وإنسانية، ويعزز روح الفريق الواحد داخل جميع وحدات ومؤسسات الفرع.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان