أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال بدء الجيش موجة جديدة من الضربات ضد منظومة الصواريخ الباليستية وأنظمة الدفاع الجوي التابعة للنظام الإيراني، بحسب ما أفادت به فضائية القاهرة الإخبارية .