الجيش الإسرائيلي: دمرنا مقر قيادة للنظام الإيراني في قلب طهران

الجيش الإسرائيلي: دمرنا مقر قيادة للنظام الإيراني في قلب طهرانالجيش الإسرائيلي

عرب وعالم1-3-2026 | 11:33

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "الجيش الإسرائيلي" أنه دمر مقر قيادة للنظام الإيراني في قلب طهران.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان