ندوات توعوية وتفعيل المقارئ.. تفاصيل اجتماع مدير أوقاف القليوبية بقيادات الدعوة

ندوات توعوية وتفعيل المقارئ.. تفاصيل اجتماع مدير أوقاف القليوبية بقيادات الدعوةجانب من الاجتماع

محافظات1-3-2026 | 19:11

عقد الشيخ عبدالرحمن رضوان مدير مديرية أوقاف القليوبية اجتماعًا موسعًا مع قيادات الدعوة بالمديرية، وذلك للتأكيد على تكثيف الجهود الدعوية خلال شهر رمضان الكريم، بما يسهم في نشر صحيح الدين وخدمة بيوت الله.

وخلال الاجتماع، شدّد مدير المديرية على أهمية الانضباط الدعوي والالتزام بالمنهج الوسطي، مؤكدًا أن شهر رمضان يمثل فرصة عظيمة لتعزيز الوعي الديني وترسيخ القيم الأخلاقية في المجتمع.

و شدد مدير المديرية على تكثيف الدروس اليومية عقب الصلوات بالمساجد وتنظيم ملتقيات الفكر الإسلامي وتفعيل مقارئ القرآن الكريم للجمهور والأئمة وعقد الندوات التوعوية حول فقه الصيام وآدابه التوسع في القوافل الدعوية بالمناطق الأكثر احتياجًا.

وفي ختام الاجتماع، وجّه رضوان بضرورة بذل أقصى الجهد لخدمة رواد المساجد خلال الشهر الفضيل، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق رسالة الوزارة الدعوية على الوجه الأمثل.

أضف تعليق