افتتحت معالي النائبة د. سولاف درويش، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك و التأمينات والأمين العام للاتحاد العربي للمصارف، فعاليات اليوم الأول من " الدورة الرمضانية للسنة الرابعة على التوالي"، وذلك بملاعب نادي طلعت حرب العريق.

شهد الافتتاح حضوراً مميزاً من اللجنة المنظمة بقيادة د. سحر الهواري (المشرف العام)، والأستاذ محمد حسن (رئيس اللجنة الرياضية)، والأستاذ عصام عبد السيد (أمين الصندوق)، والأستاذ محمد منير (الأمين العام)، والأستاذ محمد أنور (الأمين العام المساعد) والأستاذ سامح محمد علي والأستاذ علاء الصغير أعضاء مجلس الإدارة واللجنة الرياضية بالنقابة.

نتائج منافسات اليوم الأول:
المجموعة الأولى: فوز (بنك نكست) و(بنك البركة).
المجموعة الثانية: فوز (بنك CIB) و(شركة مصر للتأمين).
المجموعة الثالثة: فوز (البنك الزراعي المصري) و(بنك التعمير والإسكان).
نتطلع لاستكمال الحماس اليوم الاثنين الموافق الثاني من مارس ، بمشاركة ٨ بنوك و٤ شركات تأمين، ابتداءً من الساعة 8:30 مساءً على ملاعب نادي طلعت حرب.
كل عام وأنتم بخير.. ورمضان يجمعنا على الروح الرياضية.