"التموين الغربية" ضبط 100 كيلو لحوم منتهية الصلاحية بمطعم شهير في طنطا

"التموين الغربية" ضبط 100 كيلو لحوم منتهية الصلاحية بمطعم شهير في طنطالحوم منتهية الصلاحية

محافظات3-3-2026 | 05:09

في إطار تكثيف الحملات التموينية والرقابية بتوجيهات اللواء الدكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية.

تمكنت مديرية الغربية من ضبط 100 كيلو لحوم منتهية الصلاحية داخل مطعم شهير بمدينة طنطا.

وشنت مديرية التموين والتجارة الداخلية حملة رقابية مكثفة برئاسة المهندس ناصر العفيفي وكيل وزارة التموين بالغربية، أسفرت عن ضبط اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، حيث تبين أن تاريخ انتهاء الصلاحية المدون على العبوات هو 18/2/2026، ما يشكل مخالفة صريحة تهدد صحة المواطنين.

وأكدت مديرية التموين استمرار الحملات الرقابية المفاجئة في كافة مراكز ومدن المحافظة، وعدم التهاون مع أي مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان