جيش الاحتلال يُصدر أوامر إخلاء لعدد من المباني في بيروت

جيش الاحتلال يُصدر أوامر إخلاء لعدد من المباني في بيروتجيش الاحتلال الإسرائيلي

عرب وعالم3-3-2026 | 05:34


أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل بإصدار جيش الاحتلال الإسرائيلي أوامر إخلاء لعدد من المباني في الضاحية الجنوبية لبيروت.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان