الجيش الإسرائيلي: قضينا على جنود تابعين للنظام الإيراني

الجيش الإسرائيلي: قضينا على جنود تابعين للنظام الإيرانيالجيش الإسرائيلي

عرب وعالم3-3-2026 | 08:08

كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه قضى على جنود تابعين للنظام الإيراني، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان