إخلاء السفارة الإسرائيلية في الإمارات وعودة الطاقم إلى تل أبيب

إخلاء السفارة الإسرائيلية في الإمارات وعودة الطاقم إلى تل أبيبصورة أرشيفية

عرب وعالم3-3-2026 | 17:16

كشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن إخلاء السفارة الإسرائيلية بالإمارات في عملية خاصة وعودة الطاقم إلى إسرائيل ، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان