جيش الاحتلال يصدر أوامر إخلاء لسكان صيدا بجنوب لبنان

جيش الاحتلال يصدر أوامر إخلاء لسكان صيدا بجنوب لبنانصورة أرشيفية

عرب وعالم3-3-2026 | 20:39

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي أوامر إخلاء لسكان مدينة صيدا جنوب لبنان، في ظل تصاعد العمليات العسكرية بالمنطقة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأفاد الإعلام اللبناني بأن غارة إسرائيلية استهدفت مركزًا لحزب الله في منطقة بستان الكبير بمدينة صيدا.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان