أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي أوامر إخلاء لسكان مدينة صيدا جنوب لبنان، في ظل تصاعد العمليات العسكرية بالمنطقة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأفاد الإعلام اللبناني بأن غارة إسرائيلية استهدفت مركزًا لحزب الله في منطقة بستان الكبير بمدينة صيدا.