كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، رفض قرار لجنة التخطيط بالتجديد لـ مصطفى شوبير، حارس مرمى الأحمر، خلال الفترة الحالية، بعدما أوصى وليد صلاح الدين، ولجنة التخطيط بالتجديد مع اللاعب.
وصرح إبراهيم عبدالجواد فى تصريحات تلفزيونية "كابتن الخطيب تدخل بنفسه وأمر بوقف المفاوضات مع شوبير، وذلك ليس لعدم رغبة النادي باللاعب أو التفكير في رحيله"
وتابع: "الخطيب يرى أن في ملفات لابد من غلقها أولًا، وهي حسم ملفات التجديد مع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، مثل حسين الشحات وأحمد نبيل كوكا"