أصدرت السفارة الأمريكية في ب غداد تحذيرًا أمنيًا دعت فيه المواطنين الأمريكيين المتواجدين داخل العراق إلى مغادرة البلاد حالما تسمح الظروف بذلك.
وذكرت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، أن السفارة شددت على أهمية توخي أقصى درجات الحذر ومتابعة التحديثات الأمنية الصادرة عن الجهات الرسمية.