قال رئيس البرلمان الإيراني إن الولايات المتحدة تغامر بكل أصولها وحلفائها في المنطقة دفاعاً عن النظام الإسرائيلي، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأضاف أن السياسات الأمريكية تعكس انحيازاً واضحاً ل إسرائيل على حساب الأمن والاستقرار الإقليمي.
وقال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، إن بلاده فاوضت الإدارة الأمريكية مرتين، لكن الهجوم وقع عليها في المرتين أثناء سير المحادثات.