الرئيس الإيراني: أعتذر للدول المجاورة وليست لدينا عداوة معها

الرئيس الإيراني: أعتذر للدول المجاورة وليست لدينا عداوة معهاالرئيس الإيراني

عرب وعالم7-3-2026 | 10:06

قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان في خطاب متلفز، اليوم السبت، إنه يعتذر لدول المنطقة، على الهجمات التي تشنها بلاده، معتبراً أن الحرب الأمريكية الإسرائيلية "مفروضة على طهران".

وأشار إلى أن مجلس القيادة المؤقت الذي تشكل بعد اغتيال المرشد علي خامنئي، أبلغ القوات المسلحة الإيرانية بـ"عدم شن هجمات أو ضربات صاروخية ضد الدول المجاورة، إلا إذا كان الهجوم على إيران ينطلق من تلك الدول".

وأكد الرئيس الإيراني في خطابه المتلفز، أنه "لا عداوة مع دول المنطقة"، مشدداً على أن إيران "تدافع عن وحدة أراضيها"، وأضاف: "سنظل صامدين حتى إخراج بلادنا من هذه الأزمة".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان