القومي للمرأة يشكر هيئة قضايا الدولة لإضاءة مقراتها احتفالًا باليوم العالمي للمرأة

القومي للمرأة يشكر هيئة قضايا الدولة لإضاءة مقراتها احتفالًا باليوم العالمي للمرأةهيئة قضايا الدولة

آدم وحواء9-3-2026 | 12:11

وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة المستشارة أمل عمار، ونائبته وجميع عضواته وأعضائه، خالص الشكر والتقدير لـ هيئة قضايا الدولة لإضاءة عدد من مقراتها باللون الأرجواني، وذلك احتفالًا بـ اليوم العالمي للمرأة الموافق 8 مارس، وتقديرًا للدور الريادي للمرأة في تحقيق العدالة الناجزة وصون حقوق الدولة.

وأشادت المستشارة أمل عمار بهذه المبادرة التي تعكس تقدير هيئة قضايا الدولة لدور المرأة، وإسهاماتها المتميزة في صون حقوق الدولة المصرية والحفاظ على الحق والمال العام، وحرصها على توفير بيئة مؤسسية داعمة تمكن المرأة من أداء دورها بكفاءة وفاعلية، بما يسهم في تحقيق التطوير المؤسسي والارتقاء بالأداء، ويعزز من جهود الدولة المصرية في دعم وتمكين المرأة في مختلف المجالات.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان