محافظ دمياط يلتقي مسؤولي الجهاز المركزي للإحصاء

محافظ دمياط يلتقي مسؤولي الجهاز المركزي للإحصاءجانب من اللقاء

محافظات9-3-2026 | 14:58

التقى الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، بمكتبه صباح اليوم، مع العميد طارق خاطر رئيس الإدارة المركزية لإقليم قناة السويس بالجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، والأستاذ السامر محمود مدير مكتب الجهاز بدمياط.

هذا وقد تلقى " محافظ دمياط " التهنئة لحصوله على ثقة القيادة السياسية وتوليه مهام محافظة دمياط، كما اطلع " المحافظ " خلال اللقاء على جهود الجهاز بدمياط، و موقف التعداد السكانى الذى يُعده الجهاز ، بما يساهم فى دعم متخذى القرار بمتابعة وتقييم الخطط المتعلقة بالخدمات .

وعلى هذا الصعيد،، تم مناقشة أوجه التعاون المشترك، حيث أكد " الدكتور حسام الدين فوزى " حرص المحافظة على التعاون مع الجهاز باعتباره المصدر الرسمى للبيانات والاحصائيات التى تساعد فى وضع الخطط ورسم السياسات التنموية

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان