أعلن المبعوث الأمريكي ستيف ويتكوف، أن الولايات المتحدة دمرت معظم قدرات إيران في تخصيب اليورانيوم، في إطار الضغوط الدولية على البرنامج النووي الإيراني، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأشار إلى أن الخطوات الأخيرة تستهدف الحد من قدرة إيران على تطوير أسلحة نووية، مؤكدًا استمرار المراقبة والتحقق من أي نشاط نووي يخرج عن القيود الدولية.