أعلنت شركة "روس آتوم" الروسية أن نحو 450 خبيرًا روسيًا لا يزالون متواجدين في محطة "بوشهر" للطاقة النووية في إيران، ضمن فرق التشغيل والدعم الفني، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وفي سياق متصل، أعلن المتحدث باسم مقر "خاتم الأنبياء" الإيراني أن الأسواق النفطية قد تشهد ارتفاعًا كبيرًا يصل بسعر برميل النفط إلى 200 دولار أمريكي.