قال رئيس البرلمان الإيراني، إن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو خدع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وبدأ الحرب وهو الآن يتصرف تحت سيطرته.
وبحسب ما نشرته فضائية «القاهرة الإخبارية»، أكد رئيس البرلمان الإيراني، أن إيران لم تعد تفرق بين أمريكا و إسرائيل في ما يتعلق بجريمتيهما.
وأشار رئيس البرلمان الإيراني، إلي ان الحرب ستستمر حتى تتغير حسابات أعدائنا.