ضبط مصنع بدون ترخيص لإنتاج البن المغشوش بالقليوبية

ضبط مصنع بدون ترخيص لإنتاج البن المغشوش بالقليوبيةمصنع بدون ترخيص

محافظات14-3-2026 | 04:00

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الإقتصادى من ضبط 10 أطنان "بسلة مجففة" معبأة داخل شكائر و175 كيلو جراما من مادة النشا و 75 كيلو جراما من مخلفات طحن بن وأكثر من 3 أطنان بن مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.
كما تم ضبط 7 ماكينات طحن وتحميص وغرباله وميزان وخط إنتاج داخل مصنع لإنتاج وتعبئة البن غير مرخص، بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية، تمهيداً لطرحها بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان