حزب الله: نخوض اشتباكات مع قوات الاحتلال في مدينة الخيام بالأسلحة والقذائف الصاروخية

حزب الله: نخوض اشتباكات مع قوات الاحتلال في مدينة الخيام بالأسلحة والقذائف الصاروخيةحزب الله

عرب وعالم15-3-2026 | 00:21

أعلن حزب الله أنه يخوض اشتباكات مع قوات الجيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة الخيام جنوب لبنان، باستخدام الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية.

وبحسب مانشرته قناة «القاهرة الاخبارية»، إن مقاتليه يتصدون لتحركات القوات الإسرائيلية في محيط المدينة، مشيراً إلى أن الاشتباكات اندلعت خلال الساعات الماضية في إطار المواجهات المستمرة على الجبهة الجنوبية.

وتشهد المناطق الحدودية في جنوب لبنان تصعيداً عسكرياً متواصلاً بين حزب الله وإسرائيل، وسط تبادل للقصف والعمليات العسكرية في عدد من البلدات الحدودية، ما يثير مخاوف من اتساع نطاق المواجهة في المنطقة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان